سواء كنت تعلن على Instagram أو تتطلع إلى زيادة تواجدك على هذه الشبكة بشكل طبيعي ، يجب أن تكون المشاركة إحدى أولوياتك. لكن هل تعرف كيف تجعل مشاركاتك تولد المزيد من ردود الفعل والانتشار؟ في السنوات الأخيرة ، حقق Instagram قفزة في الشعبية. اليوم ، لديها أكثر من 1،158 مليون مستخدم ، أي 13 ٪ من سكان العالم. والأفضل من ذلك ، أن 50٪ من هؤلاء المستخدمين يتبعون علامة تجارية. ولكن في الآونة الأخيرة ، يبدو أن أرقام الوصول والتأثير لكل منشور تتناقص ، كما حدث مع Facebook في يومه. حتى لا تتأثر مشاركتك على Instagram ، أريد أن أشاركك 20 حيلة فائقة الفعالية لزيادةها ، لذلك دعونا نراهم! هل ترغب في تحسين حملاتك الإعلانية على Facebook و Instagram؟ أدخل هنا وشاهد مجانًا الدورة التدريبية التي ستساعدك على تحقيق نتائج أفضل لعلامتك التجارية أو شركتك. 20 نصيحة لزيادة المشاركة على Instagram 20 حيلة لزيادة المشاركة على Instagram اكتشف أفضل وقت للنشر. وفقًا للدراسات ، من الأفضل النشر باستمرار 1-2 مرات في اليوم.
ومع ذلك ، لا يوجد حتى الآن اتفاق كامل بشأن أفضل وقت للنشر. نصيحتي: ألق نظرة على مقالاتنا حول الموضوع وجرب حتى تجد ساعاتك الرئيسية. أخبر قصة (رواية القصص). وفقًا لـ Falcon.io ، Instagram مليء بالعلامات التجارية التي تحاول الترويج لأنفسهم ، لكن العديد منهم يرتكبون خطأ الترويج المفرط. بدلاً من محاولة "التسلل" إلى ترويجات علامتك التجارية بأي ثمن ، من الأفضل استخدام الموارد السمعية والبصرية التي يقدمها Instagram لرواية القصص. طوّر أسلوب علامتك التجارية. لزيادة تفاعلك على Instagram ، الصورة هي كل شيء. لقد عرفت أكثر العلامات التجارية نجاحًا كيفية تطوير نمط متسق في صورها ، على سبيل المثال ، من خلال لوحة ألوان معينة. بهذه الطريقة ، تبرز مشاركاتك للوهلة الأولى. استفد من تنسيقات الفيديو المختلفة. القصص ومقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 60 ثانية أو شراء قاعدة بيانات البريد الإلكتروني وبناء قائمة البريد الإلكتروني بسرعة البث المباشر: يوفر لك Instagram طرقًا مختلفة شراء قاعدة بيانات البريد الإلكتروني وبناء قائمة البريد الإلكتروني الإعلانات المختلفة. إذا كنت تعلن على Instagram ، فلا تقصر نفسك على الصور الثابتة! توفر لك مقاطع الفيديو والمعارض والقصص التي تبلغ مدتها 60 ثانية فرصًا ممتعة للغاية لزيادة المشاركة. جرب صور GIF. صور GIF معنا منذ ما لا يقل عن 30 عامًا ، ولسبب وجيه! إذا كنت ترغب في زيادة تفاعلك على Instagram ، فقم بإنشاء صور GIF مضحكة أو مروعة أو ببساطة منومة حول علامتك التجارية. اختر الوسوم الصحيحة. Hashtags هي المفتاح لزيادة ظهورك على Instagram ، لذا خذ الوقت الكافي لاختيارها جيدًا. ضع في اعتبارك أن المزيد ليس دائمًا أفضل: 91٪ من العلامات التجارية تستخدم 7 علامات تصنيف أو أقل في منشوراتها. دفع حركة المرور Instagram إلى موقع الويب الخاص بك. نعم ، تعد المشاركة على Instagram مهمة ، ولكن فقط إذا كانت متوافقة حقًا مع أهدافك التسويقية. على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من أكثر المنشورات شيوعًا لتشجيع المستخدمين على النقر فوق الارتباط الموجود في سيرتك الذاتية وبالتالي توجيههم إلى صفحة مقصودة. قم بإنشاء إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) لحساب Instagram الخاص بك. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. يعد اسم المستخدم و @ الخاص بحسابك ضروريين للرؤية والمشاركة ، لذا تأكد من تحسينهما من خلال توضيح هويتك وماذا تفعل. استخدم الفلاتر وتطبيقات الطرف الثالث.
عامل التصفية هو جانب آخر من جوانب صورة علامتك التجارية التي تحتاج إلى تحسين. عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات ، فلديك هذه الأيام موارد ضخمة مفيدة لكل شيء من إنشاء التسميات التوضيحية إلى تحرير الصور. شارك مع المؤثرين. يُعد التسويق عبر المؤثرين وأصحاب النفوذ الجزئي أحد المجالات الأكثر احتمالًا لزيادة التفاعل مع Instagram. مفتاح النجاح هو اختيار مستخدم يمثل علامتك التجارية حقًا ويلتزم بمجتمعه. استضف مسابقة. هل تعلم ... هل تولد المسابقات إعجابًا بمقدار 3.5 أضعاف وتعليقات أكثر بـ 64 ضعفًا من المشاركات القياسية؟ على الرغم من ذلك ، تعد المسابقات مصدرًا غير مستخدم بشكل كافٍ للعلامات التجارية على Instagram ، لذا فهي تساعدك على التميز. قم بتحويل متابعي Instagram إلى مشتركين في البريد الإلكتروني. طريقة أخرى رائعة لربط مشاركة Instagram بأهدافك التسويقية الإجمالية. ركز على المحتوى الذي ينشئه المستخدم. يقتل المحتوى الذي ينشئه المستخدم عصفورين بحجر واحد: من ناحية ، يُشرك المتابعين في المجتمع ويزيد المشاركة ، ومن ناحية أخرى ، يقلل من تكاليف إنشاء المحتوى. استخدم القصص. تم نشر ثلث القصص الأكثر مشاهدة على الإطلاق بواسطة العلامات التجارية.
على الرغم من أن هذا النوع من المحتوى يختفي بعد 24 ساعة ، إلا أن فوائده عندما يتعلق الأمر بالحصول على متابعين والمشاركة ملحوظة على المدى المتوسط والطويل. أضف رابطًا إلى القصص. إذا كان لديك 10000 متابع أو أكثر ، يمكنك استخدام هذه الميزة لمواصلة توجيه حركة مرور Instagram إلى موقع الويب الخاص بك والمواقع الأخرى التي تهمك لتحقيق أهدافك. استخدم الرموز التعبيرية بشكل فعال. Emojis هي مصدر اتصال مهم للغاية على Instagram ؛ في الواقع ، تتضمن ما يقرب من 50٪ من التعليقات والتعليقات التوضيحية على الويب هذه التعليقات. بالإضافة إلى أنها قابلة للبحث! وبالتالي،